Wsh El Quamar

منتدى عام لدعم التواصل بين الناس والمشاركة الفعالة (مناقشات مسابقات برامج مساعدة أفلام ألعاب)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القاهرة تسهر حتى الصباح بعد الفوز على بطل العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Saka
Admin
avatar

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
العمر : 27
الموقع : الإسكندرية

مُساهمةموضوع: القاهرة تسهر حتى الصباح بعد الفوز على بطل العالم   الجمعة يونيو 19, 2009 5:38 pm

حقق المنتخب المصرى فوزا مفاجئا على منتخب العالم المنتخب الايطالى بنتيجة 1-0 فى ثانى لقاءات الفريقين
فى المجموعة الثانية لكأس القارات 2009
FIFA في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب إيليس بارك في جوهانسبرج اليوم الخميس.

وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب الوسط محمد حمص الذي سجل برأسه هدف الفوز قبل خمس دقائق من نهاية المباراة ليقود المنتخب المصري إلى فوزه الأول في كأس القارات FIFA فيما تلقى المنتخب الإيطالي خسارته الأولى في البطولة.

بعد بداية جيدة سيطر المنتخب الإيطالي على وسط الملعب ولكن المنتخب المصري بدأ في الدخول إلى أجواء المباراة تدريجياً وصنع أولى الهجمات في المباراة والتي حصل على إثرها على ركنية لم تؤت ثمارها.

إلا أن الفرصة الحقيقية الأولى كانت للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 12 عندما سدد نجم المنتخب الإيطالي جيوسيبي روسي، والذي سجل هدفين في المباراة الأولى، كرة قوية من من داخل المنطقة ولكنها علت عارضة المرمى المصري.

وواصل المنتخب الإيطالي تقدمه نحو مرمى عصام الحضري وكاد أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة الثانية والعشرين عندما لعب أندريا بيرلو ركلة حرة قوية ذهبت إلى جانب القائم الأيمن للمرمى قبل دقيقتين من فرصة أخرى بتسديدة قوية من فيتشينزو ياكوينتا أبعدها عصام الحضري على دفعتين.

واقترب المنتخب الإيطالي أكثر حيث كاد أن يسجل هدف التقدم عن طريق جيوسيبي روسي الذي أطلق تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء ولكن الحارس عصام الحضري أبعدها بقبضة يده إلى ركنية.

إلا أن الهجوم الإيطالي بدأ في التراجع بينما نجح المنتخب المصري في التقدم أكثر وحصل على الفرصة الأخطر في الدقيقة التاسعة والثلاثين عندما تقدم حسني عبد ربه وسدد كرة قوية من خارج المنطقة أبعدها الحارس جيانلويجي بوفون إلى ركنية.

ولكن المنتخب المصري نجح في تسجيل هدف التقدم من هذه الركنية التي لعبها محمد أبو تريكة من الجهة اليسرى وارتقى لها محمد حمص عالياً وسجل برأسه بمساعدة القائم الأيمن على يمين الحارس جيانلويجي بوفون ليتقدم المنتخب المصري بنتيجة 1-0 مع نهاية الشوط الأول.

ودخل المنتخب الإيطالي بكل قوته إلى الشوط الثاني وصنع فرصته الأولى في الدقيقة الرابعة والخمسين بعد انفراد من فينتشيتزو ياكوينتا الذي تردد قبل أن يسدد في جسم الحارس عصام الحضري من مسافة قريبة.

وفي الدقيقة الثالثة والستين حصل المنتخب الإيطالي على فرصة أخرى بعد ركلة حرة من أندريا بيرلو ذهبت إلى جانب القائم الأيسر لمرمى الحارس عصام الحضري الذي أبعد تسديدة قوية من فينتشينزو ياكوينتا بعد سبع دقائق.

وفي الدقيقة الرابعة والسبعين، اقترب المنتخب الإيطالي أكثر فأكثر من التسجيل وكاد أن يسجل له البديل ريكاردو مونتوفيلو الذي استلم تمريرة من الجهة اليمنى وتابعها مباشرة نحو المرمى ولكن عصام الحضري بردة فعل سريعة.

وبينما كان المنتخب الإيطالي متقدماً، كاد محمد أبو تريكة أن يباغتها بتسديدة علت العارضة في الدقيقة السابعة والسبعين قبل دقيقة واحدة من فرصة خطيرة أخرى للمنتخب الإيطالي بعد كرة عرضية تابعها فينتشينزو ياكوينتا على الجهة اليمنى ولكن عصام الحضري أبعد الكرة بقدمه.

وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق، حرمت العارضة المصرية المنتخب الإيطالي من التسجيل بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى عن طريق فيتشينزو ياكوينتا ذهبت مباشرة نحو العارضة.



نقلا عن الموقع الرسمى لأتحاد كرة القدم بالعربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wshelquamar.yoo7.com
Saka
Admin
avatar

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
العمر : 27
الموقع : الإسكندرية

مُساهمةموضوع: رد: القاهرة تسهر حتى الصباح بعد الفوز على بطل العالم   الجمعة يونيو 19, 2009 11:20 pm

farao يا جماعة انا عايز اهنئ نفسى قبل ما اهنيكو بالفوز التاريخى الذى حققه المنتخب المصرى على نظيره بطل العالم الايطالى بهدف تاريخى اقابل لاشئ لبطل العالم الايطالى ودايما ان شاء الله منخبنا فى تقدم احسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wshelquamar.yoo7.com
 
القاهرة تسهر حتى الصباح بعد الفوز على بطل العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wsh El Quamar :: مننتديات الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: