Wsh El Quamar

منتدى عام لدعم التواصل بين الناس والمشاركة الفعالة (مناقشات مسابقات برامج مساعدة أفلام ألعاب)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد يتعاقد مع شادى محمد بـ١.٣ مليون فى الموسم.. والشايب يعترض على منحه شارة «الكابتن»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ramy alaa



عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 01/07/2009

مُساهمةموضوع: الاتحاد يتعاقد مع شادى محمد بـ١.٣ مليون فى الموسم.. والشايب يعترض على منحه شارة «الكابتن»   الأربعاء يوليو 01, 2009 5:50 pm

تعاقد نادى الاتحاد رسمياً مع شادى محمد، مدافع الأهلى السابق، لمدة موسم واحد قابل للتجديد مقابل مليون و٣٠٠ ألف جنيه، فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ النادى. ومن جهته، أكد شادى محمد أن حنينه إلى مسقط رأسه الإسكندرية، ومصداقية محمد مصيلحى، رئيس النادى، وكذلك رغبته فى التدريب تحت قيادة طه بصرى وراء توقيعه للاتحاد، وتخليه عن العروض الخارجية والخليجية التى تلقاها مؤخراً..
وقال: أشعر أننى مازلت قادراً على العطاء لعدة سنوات داخل المستطيل الأخضر، وأن سقف طموحاتى وأحلامى لم يصل إلى نهايته حتى الآن بالرغم من البطولات الكثيرة التى حققتها مع النادى الأهلى والمنتخب.
لافتاً إلى أنه لم يشعر بفجوة بعد انتقاله من الأهلى إلى الاتحاد. وقال: إن زعيم الثغر يعد ثالث الأندية المصرية من حيث الجماهيرية وأوضح شادى أن فكرة الاعتزال لم تراوده على الإطلاق عقب رحيله من الأهلى. وأعلنت إدارة النادى عن الصفقة فى مؤتمر صحفى أمس «الثلاثاء»، وقامت خلاله بمنح شادى شارة الكابتن.
ومن جهته، أكد طه بصرى، المدير الفنى، أن شادى من أهم الصفقات التى عقدها النادى خلال فترة الانتقالات الحالية، وقال: الصفقة ناجحة بكل المقاييس خصوصاً أنها مع كابتن الأهلى الذى حصد ١٩ بطولة مع ناديه السابق والمنتخب..
ومن المنطقى أن يكون لوجوده دفعة معنوية كبيرة فضلاً عن إمكاناته الفنية.. خصوصاً أن اللاعبين الذين اعتادوا على تحقيق البطولات يكون لديهم الحافز دائماً على تحقيق الإنجازات مما ينعكس بالإيجاب على باقى زملائهم.. لافتاً إلى أنه شخصياً له تجربة سابقة فى هذا الأمر أثناء عمله فى إنبى عندما تعاقد مع محمد يوسف العائد من تجربة احتراف فى تركيا.. وتعلم منه اللاعبون وقتها أصول الاحتراف.. ونجحنا بعد ذلك فى تحقيق بطولة كأس مصر والمشاركة فى البطولة العربية.
ومن جهته، أعرب محمد مصيلحى، رئيس النادى، عن سعادته بضم شادى، ووعد بإتمام المزيد من الصفقات المميزة خلال الأيام المقبلة وقال: نسعى لبناء فريق قوى قادر على المنافسة فى الموسم المقبل.
من جهة أخرى، اعترض إبراهيم الشايب، لاعب وسط الفريق، على منح «شارة» الكابتن لشادى، وقال فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: ليس من حق شادى أو غيره الحصول على الشارة.. فهذا حقى ولن أتنازل عنه مهما كان. وقال بالحرف الواحد «يعطوه النادى كله.. لكن شارة الكابتن لأ»؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohamed padr

avatar

عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
العمر : 27
الموقع : Alex

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد يتعاقد مع شادى محمد بـ١.٣ مليون فى الموسم.. والشايب يعترض على منحه شارة «الكابتن»   الخميس يوليو 02, 2009 7:25 am


كدا الاهلى حيخسر واحد من اقوى المدافعين للنادى
بس الف مبروك لنادى الاتحاد
بس اللى مزعلنى سلوك الكابتن ابراهيم الشايب
وشكككككككككككككككككككككرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد يتعاقد مع شادى محمد بـ١.٣ مليون فى الموسم.. والشايب يعترض على منحه شارة «الكابتن»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wsh El Quamar :: مننتديات الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: