Wsh El Quamar

منتدى عام لدعم التواصل بين الناس والمشاركة الفعالة (مناقشات مسابقات برامج مساعدة أفلام ألعاب)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شريف عبدالفضيل يطلب من مجلس الإسماعيلى الرحيل للزمالك بـ«إقرار كتابى»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ramy alaa



عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 01/07/2009

مُساهمةموضوع: شريف عبدالفضيل يطلب من مجلس الإسماعيلى الرحيل للزمالك بـ«إقرار كتابى»   الجمعة يوليو 03, 2009 9:00 pm


أوضح مصدر مسؤول فى النادى الإسماعيلى أن مجلس الإدارة تلقى إقراراً كتابياً من شريف عبدالفضيل، مدافع الفريق الكروى الأول، يؤكد فيه رغبته فى الانتقال للزمالك.. وقال المصدر إن نصر أبوالحسن، رئيس النادى، اشترط على اللاعب تحرير الورقة لحسم أمر انتقاله.
وحذر وليد الكيلانى، عضو المجلس، من بيع اللاعب، مؤكداً أن المجلس جاء ليحافظ على نجوم الفريق وليس بيعهم. من جهة أخرى، صرف مسؤولو النادى النظر عن التعاقد مع مارك فوتا بعد أن تخلف عن الحضور أكثر من مرة، فيما انقسم أعضاء المجلس حول اسم المدير الفنى الجديد، حيث رشح خالد فرو، نائب رئيس النادى، ووليد الكيلانى، عضو المجلس، محسن صالح، واعتبراه الأنسب للمرحلة المقبلة.. فيما طالب البعض الآخر بالتعاقد مع ثيو بوكير.. أما نصر أبوالحسن ومؤيدوه بالمجلس فقد دخلوا فى مفاوضات جادة مع مدرب آخر هولندى.
من جانب آخر، فاز الفريق الكروى الأول، على معلمين الإسماعيلية بأربعة أهداف نظيفة، أحرز يوسف جمال «هدفين» ومهاب سعيد وأحمد الجمل.. وأكد محمد وهبة، المدرب العام، أن المباراة كانت تجربة جادة لعدد من اللاعبين الناشئين أمثال إسلام العتر وعمرو السولية وعلى جبر وإسلام عماد.
وأوضح وهبة أنه سيقود الفريق لحين تعيين مدير فنى جديد، وأن المفاوضات مع فوتا ستؤثر على إعداد الفريق. وأضاف: نسير بمعدل منتظم فى فترة الإعداد التمهيدية، وقد نجحنا حتى الآن فى قيادة الفريق ووضع ضوابط محددة للاعبين. وأشار وهبة إلى أنه طالب بإقامة معسكر فى الأكاديمية البحرية بالإسكندرية خلال الفترة المقبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شريف عبدالفضيل يطلب من مجلس الإسماعيلى الرحيل للزمالك بـ«إقرار كتابى»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wsh El Quamar :: مننتديات الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: